I am a Smarter Shopper

LOGIN

I already have a Smart Shopper card but need to Activate it online

Activate your account

6 طرق لممارسة الرياضة بشكل أفضل في الجيم

 

1-    تذكّر لم أنت هناك.

لا تنس هدفك الأساسي من الاشتراك في الجيم وممارسة الرياضة.

2-    ابتعد عن كل ما يشتتك.

حاول تجنب الاتصالات ومواقع التواصل الاجتماعي. ضع الهاتف على وضع صامت/وضع الطيران.

3-    حمّل تطبيقاً.

إن كنت لا تدري بالضبط ما هي التمارين التي بإمكانك عملها، قم بتحميل أحد التطبيقات الرّياضية.

4-    دع الموسيقى تشجّعك.

تشير الدراسات إلى أن الاستماع إلى الموسيقى أثناء ممارسة الرياضة يساعد على ممارسة الرياضة بشكل أقوى، أسرع و أطول. قم بعمل قامة أغاني خاصة للجيم.

5-    ضع هدفاً.

ضع أهدافاً يومية قبل مجيئك إلى الجيم. حاول تدوين عدد  و أسماء التمارين الرياضية التي ستقوم بعملها.

6-    حافظ على شرب الماء.

إن ذلك يحارب التعب أيضاً فحاول شرب 17-20 رطلاً من المياه قبل ساعتين من عمل التمارين الرياضية. أما خلالها، فقم بشرب 7-10 رطلاً من المياه كل 20 دقيقة.